رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على طريقة الأفلام الإباحية.. توأم يمارسان الرذيلة بمساعدة الأب

نشر
مستقبل وطن نيوز

على طريقة الأفلام الإباحية التي أدمنها الشاب المراهق، مارس الرذيلة مع شقيقته التوأم داخل منزل الأسرة حتى أنجب منها طفلا بمساعدة الأب الذي اكتشف الواقعة وشاركهما في الحفلات الجنسية التي أنتهت بفضيحة.

في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020  تمكن أهالي منطقة منشاة القناطر بالجيزة، من ضبط أحد سكان المنطقة أثناء محاولته التخلص من طفل رضيع، والاستغاثة بالنجدة التي حضرت لتكشف النقاب عن واحدة من أغرب قضايا زنا المحارم في الفترة الأخيرة.

أمام جهات التحقيق اعترف الأب أن الطفل الرضيع من علاقة محرمة بين توأميه "في سن المراهقة"، وخرجت قوة أمنية توجهت لمكان منزل المتهم وتم ضبط ابنيه التوأم "ولد وفتاة" وبمواجهتهما بأقوال الأب اعترفا بعلاقتهما المحرمة.

أدلى المتهم -طالب 14 عاما-، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وأفاد بأن علاقته مع أخته مثل الأزواج، مشيرا إلى أنه كان يقلد الأفلام الإباحية الأجنبية.

وأضاف فى التحقيقات أن والدته تركت المنزل وانفصلت عن والديهما، وفى أحد الأيام ضبطته أخته يشاهد تلك الأفلام، وأقنعها بتقليدها منذ عام وشهرين، ولم يعلم بأنها حامل، لكن علم بعد أن ظهرت عليها أعراض تعب. 

وذكرت التحقيقات أن الأب اكتشف حمل ابنته من شقيقها، واتفق الطالب المتهم مع والده على استمرار الحمل ويوم الولادة يتخلصان من الجنين، وفجر الطفل مرتكب الجريمة مع أخته مفاجأة كارثية، وهي أن والده حين علم بتفاصيل الجريمة، قد عاشر ابنته هو الأخر.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الشرطة ألقت القبض على الأب قبل ارتكابه الجريمة.

وقررت النيابة إيداع الطفل دار رعاية، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

عاجل