رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب اليد يواجه تشيلي الليلة في افتتاح كأس العالم 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد في السابعة مساء اليوم، مع تشيلي في افتتاح بطولة العالم مصر 2021، عقب حفل الافتتاح مباشرة في ضربة البداية بأول مبارياته ضمن المجموعة السابعة التي يقع فيها بجانب مصر وتشيلي منتخبي السويد ومقدونيا بعد اعتذار التشيك عن المشاركة بسبب إصابة عدد كبير من أفراد اللعبة بفيروس كورونا.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز للحصول على دفعة معنوية في انطلاق المونديال قبل مواجهة السويد ومقدونيا في ثاني وثالث لقاءات الدور الأول ضمن المجموعة السابعة.

 وتضم قائمة لاعبي المنتخب المتواجدين في فندق الإقامة 23 لاعبًا وهم: كريم هنداوي وعصام الطيار وَعَبَد الرحمن حميد ومحمد سند وأحمد الأحمر وأكرم يسري ويحيى خالد ومحسن رمضان وَعَبَد الرحمن فيصل وأحمد هشام وإسلام حسن وسيف الدرع ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وإبراهيم المصري وخالد وليد وأحمد عادل ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح وعمر الوكيل وأحمد مؤمن وأحمد سيسه، على أن يستقر المدير الفني للمنتخب الإسباني، روبرتو جارسيا باروندو، على اختيار 20 لاعبا فقط، في قائمة البطولة النهائية.

وتقام مباريات البطولة على 4 صالات مختلفة وهي: استاد القاهرة، العاصمة الإدارية الجديدة، حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وبرج العرب بالإسكندرية.

وتقام مباريات منتخب مصر في السابعة مساءً على صالة استاد القاهرة الدولي، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلي، ثم مقدونيا يوم 16 يناير بدلًا من التشيك التي اعتذرت بسبب حالات كورونا، وأخيرًا السويد يوم 18 من نفس الشهر.

عاجل