رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط عاطلين استوليا على سيارة بعد إصابة قائدها بالخانكة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على عاطلين اشتركا مع ثالث في تكوين تشكيل عصابي، ونفذوا واقعة سطو مسلح على سيارة ربع نقل واستولوا عليها بعد إصابة قائدها بطلق ناري، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بلاغا من سائق، أنه أثناء قيادته سيارة ربع نقل "يعمل عليها" بدائرة المركز، وبرفقته ابنه ونجل مالك السيارة، اعترضهم ثلاثة مجهولين يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ولدى مقاومته لهم أطلق أحدهم عياراً من بندقية آلية فأحدث إصابته واستولوا على السيارة المشار إليها وهاتفين محمول ولاذوا بالفرار.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3عاطلين، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة، وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات كرهاً عن قائديها.

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها وكذا (بندقية آلية – دراجة نارية) المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة، وأضافا بتخلصهم من الهاتفين المحمولين بإلقائهما بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.