رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رياح مثيرة للأتربة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن التوقعات الخاصة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة محذرة من سقوط الأمطار مع وجود رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

وذكرت الأرصاد أن طقس الثلاثاء سيكون مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا مع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا فيما تكون الرياح معتدلة، وذلك على القاهرة الكبرى، أما على الوجه البحري فيكون الطقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا مع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا.

وتتراوح درجات الحرارة في القاهرة 26 للعظمى و17 درجة للصغرى فيما تكون في جنوب الصعيد للعظمى 30 درجة مئوية و14 درجة مئوية للصغرى.

أما طقس يوم الأربعاء في القاهرة الكبرى تكون درجات الحرارة 24 للعظمى والصغرى 13 درجة مئوية ليكون الطقس دافئ نهارا بارد ليلا فيما تكون الرياح نشطة مثيرة.

وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة في الوجه البحري وسط توقعات بنشاط للرياح مثيرة للأتربة كما يتوقع سقوط أمطار أيضا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فيما تكون الرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وتتراوح درجات الحرارة يوم الأربعاء العظمى بين 24 إلى 29 درجة مئوية والصغرى بين 10 إلى 13 درجة مئوية.

وبخصوص طقس الخميس ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك توقعات بسقوط الأمطار على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسيط سيناء.

فيما يكون الطقس في القاهرة معتدل نهارا بارد ليلا، مع وجود شبورة مائية صباحا فيما تكون الرياح نشطة لتتراوح درجات الحرارة ما بين 19 للعظمى في القاهرة والصغرى 12 درجة مئوية.

عاجل