رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم.. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة.. ومصر للطيران تسير 49 رحلة لنقل أكثر من 6230 راكبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الإثنين العديد من الأحداث والفعاليات المتوقع حدوثها، لعل أبرزها .. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة مصر للطيران تسير اليوم  49 رحلة لنقل أكثر من 6230 راكبا.

اليوم.. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة لاستكمال أعمال تطوير محور الفردوس

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى ، عن قطع المياه عن عدد من المناطق اعتباراً من العاشرة مساء اليوم  الإثنين وحتى السادسة صباح غدا الثلاثاء "لمدة 8 ساعات" وذلك نظرا لأعمال تطوير محور الفردوس، الأمر الذى يستلزم تحويل مسار خط المياه قطر 800 مم بمنطقة العباسية.

وذكرت الشركة أن هذه المناطق تشمل (المنطقة الصناعية بالعباسية – شارع المستشفى اليونانى وامتداد شارع المستشفى الإيطالي ومتفرعاتهما – مجمع المدارس – مسجد الرحمن الرحيم – مستشفى الزهراء – شارع قلم المرور بمنطقة الشرطة – شارع الشيخ عبدالله – شارع نادى المياه – شارع الفردوس – مستشفى القوات الجوية) وضعفها عن (باقي مناطق العباسية ومنطقة الجمالية).

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير الاحتياجات من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنها قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن (125) من التليفون الأرضي.

 

مصر للطيران تسير اليوم 49 رحلة لنقل أكثر من 6230 راكبا

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الإثنين، 49 رحلة جوية منها 36 رحلة دولية؛ لنقل أكثر من 6230 راكبا.

وذكرت الشركة أن الرحلات ستكون لوجهات بيروت، جدة، جوبا، بغداد، أكرا، الرياض، لندن، الدمام، باريس، إسطنبول، كوبنهاجن، دبي، المدينة المنورة، الخرطوم، عمان، الشارقة، مسقط، أديس أبابا، أبوظبي، إربيل.

كما ستسير الشركة 8 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، فضلا عن 5 رحلات شحن جوي.

اليوم.. وزير خارجية الأردن يشارك بالقاهرة في الاجتماع الوزاري الرباعي لمجموعة ميونخ

يشارك ‎نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، بالقاهرة اليوم الاثنين، في الاجتماع الوزاري الرباعي في إطار مجموعة ميونخ، الذي يضم وزراء خارجية الأردن ومصر وألمانيا وفرنسا والاتحاد الأوروبي.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن الاجتماع يأتي لاستكمال الجهود المستهدفة لإطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني على أساس حل الدولتين.

اليوم.. إغلاق مزلقان أرمنت جنوب الأقصر اعتبارا من 8 صباحا ولمدة 12 ساعة للصيانة

 

أعلنت هندسة السكة الحديد قسم الأقصر غلق مزلقان أرمنت بمركز الطود جنوب المحافظة لمدة 12 ساعة اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين؛ للقيام بأعمال الصيانة الميكانيكية للمزلقان.

وأوضحت هيئة السكة الحديد أن عبور المواطنين سيكون من الناحية البحرية بمزلقان نجع الجسور، ومن الناحية القبلية بمزلقان العديسات.

انطلاق أولى فعاليات استراتيجية بناء الوعي 2021

تنطلق أولى فعاليات استراتيجية بناء الوعي 2021، بالتعاون بين وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وبحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، تحت عنوان (قراءة في تاريخ التطرف ومخاطره)، وذلك بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجاردن سيتي.

عاجل