رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شبورة كثيفة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة  العامة للأرصاد الجوية، أماكن الأمطار المتوقعة والشبورة على مدار الأيام المقبلة، بداية من غد الثلاثاء 5 يناير، ولمدة 6 أيام، حتى الأحد 10 يناير.

الثلاثاء:

أمطار خفيفة 30%  على بعض المناطق بالسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وشبورة مائية كثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

الأربعاء :
أمطار خفيفة 40% على بعض المناطق بالسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة و30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، وشبورة مائية كثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس: 

شبورة مائية كثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

الجمعة: 

شبورة مائية كثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

السبت:

شبورة مائية كثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

الأحد:

شبورة مائية كثيفة  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القتاة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

عاجل