رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد 48 ساعة من بداية العام الجديد.. ميري يطلق التطوير الأول لـ «الأخبار» في 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا يكتفي خالد ميري بما حققه من نجاحات منذ أن تولى مسؤولية رئاسة تحرير جريدة «الأخبار»، يواصل الكاتب الكبير تفوقه المهني، وهو يقود كتيبة من أفضل الصحفيين في الوطن العربي ليحقق انتصاراته الوطنية في بلاط صاحبة الجلالة.

ميري الذي يتصف بالهدوء، والدبلوماسية، يتحول فجأة إلى مقاتل شرس حين يحاول أحدهم المساس بالثوابت الوطنية، ويسخر قلمه اللاذع للانقضاض على كل من يتجرأ على الدولة، ولا يهدأ إلا بعد أن يفضح المتآمرين وأهل الهدم، ممن يعملون في العلن والخفاء لتعطيل مسيرة البناء والإنجازات الكبرى.

وقراء الأخبار محظوظون بخالد ميري المهتم دائمًا بتدليلهم وهو يقدم لهم يوميًا وجبات صحفية فاخرة، لا تخلو من انفرادات في الأخبار والصور، وجرأة في الطرح والتناول، وتنوع في الأبواب، وإخراج متميز.

ومن خلال عمليات التطوير المستمرة في الجريدة، يحتفظ الأستاذ لصحيفته بجماهيريتها العالية، ويضيف إليها قراء جدد نتيجة تمسكه بسياسة المصداقية، والدفع بالشباب لتولي مسؤولية القيادة في مختلف الأقسام.

وبعد 48 ساعة فقط من العام الجديد يطلق ميري التطوير الأول في 2021، لترقص «الأخبار» فرحًا بين يدي القارئ وهي ترتدي ثوبها الجديد في حفلاتها الصباحية وهو يطالعها بداية من الأحد المقبل.

يدرك ميري حجم التحديات التي تواجهها الصحف الورقية في تلك الفترة أمام نظيرتها الإلكترونية، وهو رئيس تحرير يرى أن الحل يأتي بإنتاج محتوى جيد وتصديره إلى السوشيال ميديا، وليس العكس كما يحدث في غالبية الصحف والمجلات، حيث يتم إعادة تدوير ما يتم تقديمه في وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال تلك الرؤية الحكيمة التي يتبناها الكاتب الكبير استطاعت «الأخبار» أن تحافظ على تفوقها التاريخي، ليتهافت عليها القراء في كل مكان وزمان بمجرد صدورها.

«مستقبل وطن نيوز» يهنئ القارئ على التطوير الجديد لجريدته المفضلة بقيادة خالد ميري، ويهدي التحية للكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة المؤسسة على ترسيخ روح التحدي والتفوق في نفوس الزملاء داخل دار أخبار اليوم.

عاجل