رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يسعى لمواصلة صحوته أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مواجهة صعبة حينما يستضيف فريق الإنتاج الحربي على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز يدخل مباراة اليوم محتلا المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط حصدها من 3 مباريات بعد الخسارة في مباراة أمام الاتحاد السكندري والتعادل أمام الزمالك وفوز في الجولة الماضية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في حين يدخل الإنتاج الحربي مباراة اليوم وهو في جعبته 4 نقاط أيضا في المركز السادس عشر.

بيراميدز يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه بجدول الدوري، خاصة وفي ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري الموسم الحالي بعد الصفقات المميزة التي دعم بها الفريق من أجل تحقيق ذلك الهدف.

وطالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط واستعادة الثقة المفقودة منذ الخسارة أمام الاتحاد السكندري في ضربة بداية الدوري.

على الجانب الآخر يتطلع فريق الإنتاج الحربي لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم بالفوز على بيراميدز وحصد الثلاث نقاط، بعد الفوز في الجولة الماضية بالدوري على المقاولون العرب بهدف نظيف.

ويسعى الإنتاج الحربي لاستغلال نشوة الفوز على المقاولون العرب بالجولة الماضية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز في مباراة اليوم من أجل تحسين وضعه بالدوري.

عاجل