رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أخبار اعتزالها.. رانيا يوسف لـ«مستقبل وطن نيوز»: «أي هبل وعالم مريضة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تداولت عدد من المواقع خلال الساعات الماضية أخبار عن اعتزال الفنانة رانيا يوسف الفن؛ بعد الهجوم الشديد الذي تتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي كان آخرها اليوم الأربعاء، والذي عبرت عن غضبها منه، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى أن أمثال هؤلاء موجودين حولنا في كل مكان ولكنهم مثل الفئران يستديروا وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز"، إنها لن تتخذ قرارًا باعتزالها الفن نهائيًا، ولم تفكر فيه من الأساس، مشيرة إلى أن من يصدر مثل هذه الشائعات يشعر بالفضا في حياته ومريض، قائلة: "ده أي هبل.. الفضا يعمل أكتر كده عالم فاضية ومريضة".

جدير بالذكر أن هناك عدد من الفنانين تعرضوا اليوم لتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب الفنانة رانيا يوسف، وبجانبها الفنانين: سوسن بدر، ونرمين الفقي، وصبري فواز، ويسرا اللوزي.

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية مسلسلي "الحرامي"، والجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، الذي يشارك بجانبها فيه كل من الفنانين: أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومريم الخشت، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

عاجل