رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لبسها أغراني.. عامل يغتصب ابنة أخته بغرفة النوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تكن تتوقع السيدة الأربعينية، أن يكون شقيقها هو مصدر شقائها وتعاستها في تلك الحياة، فبعد أن أعتبرته سندها وونيسها، خان تلك الأمانة، وسلب ابنتها أعز ماتملك في لحظة غفلة منها.

قبل 5 أشهر كانت الفتاة صاحبة الـ16 عاما، ووالدتها يعيشان داخل شقة متواضعة بمنطقة العاشر من رمضان، واستقبلت الأم شقيقها ليسكن معهما، بعد أن عثر على وظيفة بالقرب منها، وظل الشاب المتهم يتردد كل يوم على منزل شقيقته حتى ارتكب مصيبته.

في سيناريو يومي اعتادت الأم عليه، وهو أن تترك ابنتها في الشقة برفقة خالها، من دون أن تفكر بأن ذلك سيكون مصدر تعاستها في يوم من الأيام، عندما يتحول الخال إلى ذئب بشري، ينتهك براءة الفتاة الصغيرة.

استغل المتهم نزول شقيقته من المنزل، ووجد الفتاة داخل غرفة النوم بمفردها، وعندما طرق بابها، لم تتردد في استقبال خالها، لكنه كان ينوي الغدر بها، وبدأ يتقرب منها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، فدفعته الفتاة محاولة الهرب من بين براثنه لكن اختل توازنها وسقطت على الأرض، لينقض عليها ويرتكب جريمته باغتصابها، ويفر هاربا.

وبعد عودة الأم واكتشافها الواقعة، لم يكن أمامها سوى قسم الشرطة لتبلغ بالحادث، ونجح رجال الأمن في ضبط المتهم، الذي اعترف بجريمته معللا ذلك بأن ملابس الفتاة أغرته "لبسها أغراني"، وأنه نادم على فعلته، وخسارته لشقيقته بتلك الجريمة.

وانتهت النيابة، من الاستماع لأقوال المتهم، وتسلمت التحريات، وبدورها أحالته إلى المحكمة التي تولت تحديد جلسة له، تمهيدا لإصدار الحكم عليه. 

عاجل