رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فنانون يطلقون رصاصاتهم ضد واصف يسرا اللوزي بـ«أم الطرشة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

"أم الطرشة".. وصف أطلقه أحد متابعي الفنانة يسرا اللوزي عليها، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، وتحدثها عن ابنتها التي من الصم، لتنطلق في وجه هذا المتابع رصاصات الداعمين والأصدقاء وزملاء يسرا اللوزي من الفنانين، معبرين جميعهم عن غضبها من هذا الوصف، واصفين له بـ "الحقارة"، و"مخلوق ضعيف مريض".

وخلال السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز الفنانين الداعمين للفنانة يسرا اللوزي، التي تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد أزمتها مع متابعها:

زينة: "مكانكم المجاري.. والشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كده"

نشرت الفنانة زينة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تعليق متابع يسرا اللوزي الذي قال فيه: "أم الطرشة"، ومعه رد يسرا نفسها، وكتبت: "عارفين يعني إيه أم!! يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤولية وحاجات كتير مالهاش وصف".

وأضافت زينة: "عارفين يعني إيه طفل أو طفلة!!! يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب.. عارف يعني إيه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كده يعني أنت لا شيطان ولا بني آدم أنت حاجة ما لهاش وصف!! أنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص لأن أي مخلوق حتى الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك".

وتابعت: "مكانكم المجاري ولو إن المجاري فيها كائنات حية أشرف منك.. الطفلة دي ميزها ربنا واختبر أمها اختبار صعب نجحت وجاهدت وحاربت واشتغلت علشان تقف جنب بنتها اللي مشرفها تعرف أمثالك منك لله وربنا هو اللي قادر ينتقم منك يا معدوم القلب والضمير والرحمة والإنسانية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

بشرى: "عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف على اللا إنسانيين"

ومن جانبها علقت الفنانة بشرى على أزمة يسرا اللوزي ومتابعًا، كاتبة في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف وذو الإسهام الحقيقي على غير المحترمين واللا إنسانيين، لكي كل الاحترام والتقدير يا بنت الأصول".

بشرى

إيمي سمير غانم: " أشطر وأحن أم وأعز صديقه لقلبي"

تضامن أيضًا مع يسرا اللوزي، الفنانة إيمى سمير غانم، التى كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "أجمل وأحسن وأجدع أم فى الدنيا لوزى، بحبك.. وربنا يخليلك أهلك كلهم ويحفظهم يا أشطر وأحن أم وأعز صديقه لقلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

نجلاء بدر: "يبعد عنك أولاد الحرام"

 وجاءت الفنانة نجلاء بدر أيضًا من بين الفنانين المتضامنين مع "اللوزي"، واصفة لها بـ: "أعظم وأجمل أم فى الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويبعد عنك أولاد الحرام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وحرص أيضًا عدد من الفنانين الآخرين دعم يسرا اللوزي، من بينهم التونسية درة، وعلا رشدي، وأحمد السعدني، ونرمين ماهر، وشيري عادل، وجيهان خليل، وديانا هشام، وجميلة عوض.

عاجل