رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قليل البخت» في الأهلي.. الإصابات تلاحق طاهر محمد طاهر رغم التألق

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بكدمة في الضلوع في كرة مشتركة خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد  السكندري أمس الإثنين، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وغادر طاهر المباراة متجها إلى أحد المستشفيات، في سيارة الإسعاف برفقة أحد أفراد الجهاز الطبي، لإجراء فحوصات طبية، حيث أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب سوف يعود إلى التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام، موضحا أن الأشعة التي أجراها طاهر أثبتت عدم وجود كسر في الضلوع، وأن اللاعب يعاني من كدمة شديدة  فقط.

وحصل طاهر على راحة سلبية اليوم الثلاثاء من التدريبات الجماعية للفريق، على أن يبدأ برنامج علاج طبيعي اعتبارا من غد الأربعاء لحين المشاركة في التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام. 

ويبدو أن سوء الحظ يلاحق لاعب الأهلي المنضم حديثا للمارد الأحمر، في صفقة أثارت الكثير من الجدل، ليصبح البديل الأنسب لرمضان صبحي بعد رحيله عن بيراميدز، وهو ما أوقعه تحت ضغط كبير، وزادت مهمته صعوبة، إلا أنه سرعان ما يتعرض للإصابات.

وتأتي الإصابة الحالية لطاهر محمد طاهر، الذي طمح في البحث عن الألقاب والبطولات داخل القلعة الحمراء، الثانية له خلال شهر ديسمبر، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مباراة نهائي كأس مصر، الذي جمع بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش حيث اصطدم بقوة مع أحمد علاء لاعب الطلائع ، وهو ماتسبب في إصابة الثنائي بالرأس.

وبعد تعافيه من إصابة الرأس عاد للمشاركة مرة أخرى مع الأهلي أمام مصر المقاصة بالجولة الأولى من الدوري، بينما غاب عن المشاركة أمام غزل المحلة بسبب"نزلة برد"، قبل أن يشارك أمام بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسرعان ما عاد للغياب مجددا بعدما خرج مصابًا أمام الاتحاد السكندري بالجولة الثالثة من البطولة المحلية، ويعلن الأهلي غيابة عن مواجهة وادي دجلة المقبلة.

عاجل