رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوسف الحسيني يهاجم الفنانين: احتفلوا بأعياد ميلادكم السنة الجاية.. عيب!

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن تطورات انتشار فيروس كورونا في الوسط الفني، خطيرة جدًا؛ نظرًا لما شهدته الساحة الفنية مؤخرًا من تزايد أعداد الإصابة بالفيروس.

وقال "الحسيني" خلال تقديمه لبرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى: "ألوم الفنانين لومًا شديدًا جدًا؛ لأنهم قاموا بأدوار كثيرة بتوعية الناس من خلال أفلامهم أو مسلسلاتهم أو حتى من خلال بعض الحوارات التليفزيونية أو المقروءة، ولكنهم يصدرون الآن صورة سلبية من خلال إقامة الحفلات وأعياد الميلاد في ظل انتشار جائحة كورونا"، مضيفًا "مينفعش نتعلم من حضراتكم وأنتوا مش بتلتزموش.. لا يليق ولا يصح".

ووجه رسالة للفنانين، قائلًا: "تقع عليكم مسؤولية كبيرة جدًا ودور شديد الأهمية في التوعية؛ لأن الفن لا يقل شيئًا عن العلم في التوعية والمسؤولية المجتمعية، لأنكم تؤثرون في ملايين الناس".

وأضاف الإعلامي يوسف الحسيني موجهًا حديثه للفنانين: "مفيش داعي لأعياد الميلاد وحفلات والخروجات نحتفل بعيد الميلاد السنة الجاية".

جدير بالذكر أن الوسط الفني شهد مؤخرًا إصابة العديد بفيروس كورونا، حيث لم تمض سوى ساعات على الإعلان عن إصابة الفنانة المصرية يسرا بكوفيد 19، حتى أعلن عدد آخر من النجوم عن إصابتهم بالفيروس، وسط قلق عدد كبير أيضا من تسلل العدوى إليهم بسبب مخالطتهم للمصابين في مناسبات أقيمت خلال الأيام الماضية، لاسيما عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، الذي شهد تواجد يسرا والمنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي، والذين أعلنوا إصابتهم بكورونا أيضًا.