رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صدقي صخر يشارك 4 جنسيات في أول بودكاست عربي «مضلة صقر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك الفنان صدقي صخر في البودكاست الأول من نوعه باللغة العربية "مضلة صقر"، والذي سيتوفر حلقاته ابتداء من غدا على منصة أنغامي، ويقوم صدقي صخر في الحلقات بدور "أحمد بيالي" متسلق جبال من مصر الذي ينضم لمغامرة فيصل في رحلته بالربع الخالي بالسعودية".

وقال "صخر"، في بيان صحفي: "دائما ما أحب تجربة ما هو جديد ومشاركتي في أول بودكاست يقدم باللغة العربية ويشارك فيه أكثر من 4 جنسيات عربية من مصر والسعودية ولبنان وغيرها، جعلني متحمس وخاصة أن "مضلة صقر" هو مغامرة مسموعة جديدة تشعل خيال الجمهور بشكل كبير، كما جعلني أعود لفكرة الأداء الصوتي ولأني أحب الدوبلاج، حيث اتحرر فيه من شكلي الظاهري أمام الكاميرا وأقوم بالتركيز على أن تصل كل التعبيرات والمشاعر عن طريق الصوت وهذا تحدي كبير".

المسلسل مكون من 8 حلقات، من بطولة صدقي صخر، عمار صبان، أسامة خالد القس، وتارا عماد، سيناريو وحوار جيلان عوف. تدور أحداث "مضلة صقر" حول فيصل الذي ينطلق في رحلة عبر الربع الخالي لمشاهدة خسوف الشمس، ولكن إذا أراد لنفسه النجاة، عليه أولاً أن يواجه ماضيه المدفون".

ومؤخرا كان للفنان صدقي صخر حضور مميز خلال فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42، حيث تم عرض الحلقة الأولى من مسلسلة الجديد " أنصاف مجانيين" والذي سيتم عرضه على منصة viu في شهر يناير، كما كان له مشاركة في الفيلم القصير "الحد الساعة خمسة" للمخرج شريف البنداري والذي كان ينافس في مسابقة سينما الغد

يذكر من أعمال الممثل صدقي صخر مشاركته في مسلسل بـ"100 وش" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان ومسلسل "وليه لأ" وأيضا "في كل أسبوع يوم جمعة"، كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول "الفارس والأميرة" في نسخته الإنجليزية.

 

 

 

عاجل