رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة على جميع المحافظات، حيث نتعرف على حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار على العديد من المحافظات.

ومن المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار غدا الإثنين على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المحافظات.

طقس الإثنين

وتتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة يوم الإثنين على بعض الأماكن من سلاسل جبال البحر الأحمر، بينما من المتوقع أن يكون الطقس بارد ليلاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما يسود طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً ويكون مائل للدفء على شمال الصعيد، كما يكون الطقس شديد البرودة ليلاً على شمال وجنوب الصعيد.

طقس الثلاثاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس يوم الثلاثاء 29 ديسمبر أن يكون مائل للدفء خلال ساعات النهار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما يسود طقس معتدل على وسط سيناء ويكون دافئ على مدن شمال الصعيد ويظل مائل للحرارة على جنوب الصعيد، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد ليلاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

طقس الأربعاء

أما بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأربعاء فمن المتوقع أن يكون معتدل خلال النهار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، بينما يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

بينما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على مدار اليوم.

عاجل