رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارثة.. 9 حالات كورونا في مباراة الأهلي والاتحاد وبلاغ للنائب العام

نشر
مستقبل وطن نيوز

عادت بعثة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي تحت 16 سنة من الإسماعيلية، بالتنسيق مع مجلس الإدارة واللجنة الطبية بالنادي، التي أوصت بخضوع جميع اللاعبين للعزل، عقب ظهور 9 عينات إيجابية من فريق الاتحاد السكندري، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، في إطار منافسات بطولة دوري المرتبط.

وأعلن رؤوف، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن ظهور 9 عينات إيجابية من فريق الاتحاد السكندري، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، في إطار منافسات بطولة دوري المرتبط.

وأوضح عبد القادر في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن ما حدث بالإعلان عن نتائج المسحة بعد اللقاء تسبب في أزمه كبيرة، واحتمالية حدوث عدوى لبعض اللاعبين، وسيتم خضوعهم لمسحة طبية واتخاذ كل التدابير الاحترازية.

وقام النادي الأهلي بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الوضع الصحي لكل اللاعبين بعد ظهور 9 حالات مصابة بكورونا بصفوف الاتحاد السكندري، على أن يتم إجراء مسحات جديدة للاعبين للتأكد من سلامتهم.

وفي السياق ذاته، قرر أولياء أمور لاعبي الأهلي، تقديم بلاغ رسمي اليوم الاثنين على مكتب النائب العام، يتهم خلال الاتحاد المصري لكرة السلة بتعريض حياة أولادهم للخطر ومخالفة قرارات الحكومة في ظل تفشي فيروس كورونا وفقا لما أكده المحامي محمد رشوان.

الجدير بالذكر أن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي تحت 16 عامًا نجح في الفوز على سبورتنج بنتيجة 84-73 في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط، والتي أقيمت أمس الأحد، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في الوقت الذي خسر فيه رجال سلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في دوري المرتبط.

 

 

عاجل