رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير محاضر لمقاهٍ مخالفة للإجراءات الاحترازية في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب المنيا، حملة مفاجئة لمتابعة مدي الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ضمن خطة المحافظة لمواجهه الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، حيث تم المرور على عدد من المقاهى والمحلات.

وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر لعدد من المقاهى وضبط والتحفظ على عدد من الشيش وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم رصد مخالفات بيئية لإقامة كمائن الطوب الأحمر بقرية البياضية مما يتسبب في تلوث البيئة وتم تحرير المحاضر اللازمة في هذا الشأن 

كما أجرت الوحدة المحلية لمجلس قروي إبشادات، جولة تفقدية لأماكن التجمعات والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية للتأكد مم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات من اللواء ا. ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، بتشديد الرقابة على المخالفين لتنفيذ التعليمات الصادرة عن القيادة السياسية للدولة ووزارة الصحة والسكان، لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، مع الحرص على توحيد الجهود في ظل الظروف التي تمر بها البلاد للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

وكان رئيس المدينة، وجه خلال اجتماع مع رؤساء القرى والأحياء، بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال تنظيم العديد من الجولات الميدانية لرصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



عاجل