رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأرصاد» تعلن خريطة سقوط الأمطار حتى السبت المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار، المتوقعة خلال الفترة من يوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 إلى السبت 2 يناير 2021.

وطالبت الأرصاد، بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق.


طقس الاثنين:

وذكرت الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% غدا الاثنين على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر في حلايب وشلاتين ومرسى علم على فترات متقطعة من اليوم، مع وجود شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري، مع وجود شبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الثلاثاء:

أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الظواهر الخاصة بيوم الثلاثاء 29 ديسمبر تتمثل في سقوط أمطار خفيفة بنسبة 20% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وتوقعت سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة من اليوم، فيما تظهر شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، مع وجود شبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء:

أما الطقس المتوقع يوم الأربعاء يتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة 20% على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وتوقعت الأرصاد ظهور شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع ظهور شبورة مائية صباحا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

طقس الخميس:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يوم الخميس 31 ديسمبر 2020 يشهد سقوط أمطار خفيفة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع ظهور شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 طقس الجمعة:

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس الجمعة الأول من يناير 2021 يتوقع ظهور شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس السبت:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس يوم السبت 2 يناير 2021 يشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

عاجل