رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. ميس حمدان في إطلالة جديدة من الجيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الفنانة ميس حمدان على بث طاقة إيجابية كبيرة لمتابعيها، بإعطائهم أمل وطاقة مع بداية صباح يوم جديد، من خلال استعدادها لبدأ ممارسة الرياضة في "الجيم".

ونشرت الفنانه ميس حمدان صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، وعلقت عليها قائلة: "إلي الجيم"، وظهرت "حمدان" في الصورة باطلاله رياضية، بدون مكياج ولم تتكلف في تسريحه شعرها بل اكتفت أن يكون مرفوعا بطريقة عفوية"ز  

وتفاعل محبي الفنانة ميس حمدان علي صورة، وجاءت التعليقات كالآتي :" صباح الطاقة اللياقة انا كتير حبيت الرياضة بسببك"... " أهلن أم ادماغ الطاقة "...." الطلة كالعادة شياكة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

جدير بالذكر أن ميس حمدان كانت كشفت مؤخرًا عن تجربتها مع فيروس كورونا بعد تعافيها، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: " أنا الحمد الله اتعافيت من فيروس كورونا وكانت تجربة صعبة نفسياً أكتر من جسدياً بكتير وبالنسبة للناس اللي بتكلمني و تقولي بسبب مهرجان الجونة فحرام عليكوا متظلموش الجونة، الناس كتر خيرها عملولنا مهرجان وإهتموا بينا و لو هنلوم حد يبقي أنا هلوم نفسي لأني كنت مهمله في إتباع الإجراءات الإحترازية".

عاجل