رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطار مرسي علم يستقبل 16 رحلة طيران للاحتفال بالكريسماس

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستقبل مطار مرسي علم الدولي، اليوم السبت، نح و ١٦ رحلة طيران وعلى متنها عدد من السائحين الأجانب من عدة دول من بولندا والتشيك وسويسرا وأوكرانيا وذلك للإحتفال بأعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد. 

واستعدت سلطات مطار مرسي علم الدولي لاستقبال السائحين على متن عدد من الرحلات، حيث تم وضع مجسمات لشجرة الكريسماس  وبابا نويل بصالات السفر والوصول، وأجرت فرق العلاقات العامة  توزيع الورود والحلوى على جميع الركاب.

وخصصت مديرية الصحة بالبحر الأحمر برئاسة دكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة فرق طبية من الحجر الصحى والطب الوقائى لإجراء الكشف الطبي على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل الفورية والفحوصات الطبية للتأكد من خلوهم من أى اصابات بكورونا وذلك للسائحين الذين لا يحملون شهادة تفيد بإجراء تحليل قبل وصولهم ب٧٢ ساعة وان النتيجة سلبية.

وأوضح عاطف عثمان مدير عام أحد الفنادق السياحية بمرسى علم أن احتفالات رأس السنة هذا العام استثنائية َولاول مرة تختفي خيمة رأس السنة في ظل انخفاض نسبة الإشغالات السياحية لأقل معدل لها والتي لا تتجاوز ٢٠ ٪ وتحذير وزارتي الصحة والسياحة بمنع التجمعات وإقامة احتفالات أعياد رأس السنة في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا. 

 

عاجل