رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميس حمدان تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الفنانة ميس حمدان على الاحتفال برأس السنة الميلادي الجديد 2021، بنشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ميس حمدان في الصورة بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستان فضي مما جذب انتباه متابعيها، وعلقت على الصورة قائلة: "ميري كريسماس".

ولم تتكلف الفنانة ميس حمدان في اقتناء الإكسسوارات واكتفت بإطلالتها المميزة وتركت شعرها بطريقة جذابة مما تناسب مع إطلالتها، ومن الناحية الجمالية فاكتفت بوضع مكياج أحمر شفايف.

يذكر أن الفنانة ميس حمدان كشفت عن تجربتها مع فيروس كورونا بعد تعافيها، وذلك من خلال لايف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وقالت ميس حمدان: "أنا الحمد الله اتعافيت من فيروس كورونا وكانت تجربة صعبة نفسيا أكتر من جسديا بكتير وبالنسبة للناس اللي بتكلمني وتقولي بسبب مهرجان الجونة فحرام عليكوا متظلموش الجونة، الناس كتر خيرها عملولنا مهرجان واهتموا بينا ولو هنلوم حد يبقي أنا هلوم نفسي لأني كنت مهملة في اتباع الإجراءات الاحترازية".

وتابعت ميس حمدان قائلة: "الأعراض بدأت معايا بصداع صعب جدا ومزمن مش بيروح ودرجة حرارتي ابتدت تزيد وتقل وجسمي كله كان مكسر حتى بعد لما اتعافيت الصداع ما زال مستمر".

عاجل