رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سموحة يعلن تكريم البطل «بيج رامي» بعد تتويجه بلقب مستر أوليمبيا 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن تكريم بطل أوليمبيا "بيج رامي" والذي سيصل إلى أرض الوطن اليوم.

وقال عامر " إن البطولة التي حصل عليها رامي تعد إنجازا بكل المقاييس، فهي البطولة الأشهر والأقوى في رياضة كمال الأجسام على مستوى العالم، ورامي يعد أول مصري يحصل علي اللقب، مما يمثلا فخرا لمصر والمصريين" ، حيث أنه أول لاعب غير أمريكي يفوز باللقب منذ البطل البريطاني دوريان ييتس الذي فاز اللقب عام 1997 .

وتوج نجم كمال الأجسام المصري رامي السبيعي (البالغ من العمر 36 عامًا) بلقب مستر أولمبيا لعام 2020 ، بالمسابقة التي أقيمت في مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد ، وانتزع الميدالية الذهبية في مسابقة IFBB الاحترافية لكمال الأجسام وحصل على شيك بقيمة 400 ألف دولار.

وتنافس بيج رامي ، في سبع بطولات لمستر اولمبيا، وكان أدنى ترتيب له في ظهوره الأول عام 2013 ، حيث حصل على المركز الثامن ،حتى وصل لأعلى ترتيب له في عام 2017 الذي أحرز فيه المركز الثاني ، قبل أن يحقق هذا العام المركز الأول . 

وحصل رامي أيضًا هذا العام على جائزة People's Champ Award - وهي جائزة يصوت عليها الجمهور، وظهرت لأول مرة في عام 2018 - ليصبح لاعب كمال الأجسام الوحيد الذي يفوز بجائزة مستر أوليمبيا وجائزة بطل الجمهور في عام واحد.

عاجل