رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقدرتش أقاومها.. صاحب محل يتحرش بأجنبية في وسط البلد بفكرة شيطانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

بمجرد أن وقعت عيناه عليها، داخل محله سال لعابه، بعد أن أعجب بها، وراح يفكر في طريقة يشبع بها رغبته الشهوانية المكبوتة، من دون أن تشعر، فقفزت إلى ذهنه فكرة شيطانية خاصة وأنها تحمل طفلة على يديها.

بأساليب الأطفال، همَ الرجل من على كرسيه، وبدأ يتقرب منها ويمد يديه بحجة مداعبة طفلتها التي تحملها، لكنه تعمد أن يلمسها أكثر من مرة في جسدها من منطقة حساسة، وكأنه يشبع بذلك رغبته الحيوانية في التحرش بها، حتى شعرت به ونهرته على فعلته.

خرجت السيدة منهارة من المحل، لتتصل بزوجها الذي حضر إليها، واصطحبها إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا ضد صاحب المحل اتهتمه فيه بالتحرش بها، وتعرضه لأذى جسدي ونفسي بسبب فعلته.

وتابعت الضحية، أنها أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، أعجبت ببعض الأدوات المنزلية المعروض أمام أحد المحال، فدخلت إليه للاستفسار عن الأسعار ومشاهدة بعض الأدوات الأخرى لكن صاحب المحل تحرش بها.

وانطلقت قوة أمنية إلى محل المتهم، بمنطقة وسط البلد، وأكدت التحريات، قيام صاحب المحل بالتحرش بالسيدة، وألقت القبض عليه، وخلال العرض في طابور المباحث، تعرفت على المجني عليه، لكن المتهم حاول أكثر من مرة إنكار الواقعة، لكنه في النهاية اعترف بتحرشه بها، معللا ذلك بسبب جمالها وعدم قدرته على مقاومتها "مقدرتش أقاوم جمالها".

 

عاجل