رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. اللمسات الأخيرة لسكن العاملين بالعاصمة الإدارية في مدينة بدر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تجارب إنارة سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الذي تم تنفيذه في مدينة بدر.

وكان المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر قام مؤخرا بجولة تفقدية بمشروع الوحدات المخصصة لسكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الجاري تنفيذه بمدينة بدر، بعدد  9024 وحدة سكنية بإجمالي 376 عمارة بقيمة استثمارية 3.2 مليار جنية.

واستهل المهندس عمار مندور، جولته بتفقد أعمال الأسفلت والطرق التي تتم بالمشروع، وكذا أعمال التشطيبات للوحدات الجاري تنفيذها بعدد من العمارات، كما شدد على الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة طبقا لما تم الاتفاق عليه بآخر اجتماعٍ تم عقده بمقر الجهاز.

وأكد رئيس جهاز مدينة بدر، أن نسبة تنفيذ المشروع بلغت 92 %،   ونسبة تنفيذ أعمال المرافق من المياه والصرف 92 %، وأعمال الكهرباء 67%، ونسبة أعمال الطرق والاتصالات 51%،  ونسبة تنفيذ أعمال الغاز وصلت إلى 70%، ومن المقرر تجهيز الوحدات للتسليم مع بداية العام الجديد.

وأوضح مندور، أن الجولة تأتي في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسئولي هيئة المجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة الدورية لما يجري تنفيذه من مشروعات.

 

 








عاجل