رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة سقوط الأمطار بالمحافظات لمدة 5أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت هيئة الأرصاد الجوية الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة حتى السبت المقبل حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود شبورة كثيفة تصل لحد الضباب .

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

الثلاثاء

هناك فرص لسقوط الأمطار بنسبة 30% اليوم الثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع وجود شبورة مائية كثيفه صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء

توقعت الأرصاد أن يشهد يوم الأربعاء سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30 % تقريبا على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، وتوقعت أن تظهر شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس

طقس الخميس يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار بنسبة 30% على مناطق من شمال الوجه البحري.

وحذرت من ظهور شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة

يشهد طقس الجمعة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقاطعة، مع ظهور شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

السبت

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس يوم السبت يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30% على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وتوقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من ظهور شبورة مائية على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

عاجل