رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للدفء نهارا، والرياح معتدلة، بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري.. طقس معتدل نهارا على السواحل الغربية، مائل للدفء نهارا على السواحل الشرقية، والرياح معتدلة تنشط أحيانا غربا، بارد ليلا على السواحل الشمالية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط: تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

أما بالنسبة لحالة الطقس يوم الأربعاء فمن المتوقع أن يكون مائل للدفء نهاراً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون بارد ليلاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

اما طقس الخميس فذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس على القاهرة سيكون معتدل نهارا بارد ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا فيما تكون الرياح معتدلة.

وتوقعت الهيئة أن تتساقط الأمطار على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء مع وجود رياح في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

عاجل