رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «القصير» يشدد على تكثيف جهود الارتقاء والنهوض بالمدينة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، على تكثيف الجهود من أجل الارتقاء والنهوض بالمدينة، خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم الأحد، مع مديري الإدارات الداخلية بقاعة الوحدة المحلية.

ووجه رئيس مدينة القصير، بالتفاني في العمل بما يعود بالنفع على المواطن وتقديم الخدمات له بصورة جيدة وإنهاء طلباتهم في وقت قياسي ودون أي أعباء وتماشيا مع قوانين الدولة.

وأوضح أنه سوف يتم انعقاد الاجتماع شهريا، مطالبا بعدم تعطيل الخدمات التي يحصل عليها المواطنين، مشيرا إلى ضرورة التفاني في أعمال الوحدة وانخفاض طلب الإجازات الملاصقة لأيام العطلات إلا في حالات الضرورة القصوى.

ووجه رئيس المدينة الشكر، لجميع العاملين الملتزمين، مؤكدًا أنه سوف يتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لكل رؤساء الأقسام والعاملين بالوحدة المحلية.

وطالب رئيس مدينة القصير، الحضور بالالتزام بالسلوك الوظيفي، وحسن معاملة المواطنين، وتطبيق كافة التدابير اللازمة والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا كوفيد-19.

وأشار إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، شملت أهمية الانضباط الإداري بالوحدات المحلية لمدن المحافظة، وتكثيف الجولات الميدانية لمعاينة أي أعمال على الطبيعة.

وقال رئيس مدينة القصير: إن المرحلة الراهنة تتطلب تنفيذ خطة التطوير التي استهدفتها الوحدة في وقت زمني قصير. 

وتابع أن الدولة تعمل على قدم وساق في الانتهاء من المشروعات الهامة بمحافظات الجمهورية، وذلك لتحقيق التنمية الشاملة وأعلى معدلات الأداء وتنفيذ أوجه الرعاية الاجتماعية للمواطنين بشتى المحافظات. 

وأضاف رئيس المدينة أن مدينة القصير تحمل تاريخا عريقا منذ أقدم السنوات، ويجب الحفاظ على تراثها وعودة الوجه الحضاري لشوارعها الذى يفتخر به أهالي المدينة. 

يذكر أن رئيس مدينة القصير وجه بضرورة إنجاز الاعمال والتأكيد على اتخاذ كافة مايلزم نحو استكمال مسيرة التنمية والبناء.

عاجل