رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط 3 من العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية وذخائر.

أكدت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بقطاع الأحوال المدنية والإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (عاطل - سبق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل - مقيم بدائرة مركز شرطة ساقلته بسوهاج - مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالإعدام في قضية قتل عمد)، بانتحال صفة (خاله)، واختبائه بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة وبرفقته شقيقيه (أحدهما مطلوب التنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية صادرة ضده من بينهم حكمين بالإعدام وحكم بالسجن المؤبد، والآخر مطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده أحدهما بالإعدام في قضايا " قتل – قتل عمد – سلاح ناري).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم (3 مسدس - 2 فرد رصاص - فرد خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - عدد من الأقراص المخدرة).

بمواجهة المتهمين اعترف الأول بانتحاله صفة خاله للهروب من تنفيذ الحكم الصادر ضده وحيازتهم الأسلحة النارية لتأمين هروبهم والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل