رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد جلال: مؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادي» ملتقى سنوي ينتظره المستثمرون والحكومة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن مؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادي» ملتقى سنوي ينتظره المستثمرون والحكومة.

وأشار «جلال» خلال كلمته في افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السابع بعنوان «الاقتصاد المصري إنجازات وتحديات في ظل جائحة كورونا»، اليوم السبت، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة مجموعة من الوزراء، إلى أن مؤسسة أخبار اليوم تقوم بدورها الوطني في تنمية الوعي باعتبارها واحده أعرق المؤسسات الصحفية في مصر والعالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ،أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي حقق نجاحاً في كل دوراته السابقة، إلا أن التحدي الذى يواجه دورته السابعة كانت في أزمة فيروس كورونا، لافتاً إلى أن مجرد التفكير في عقد المؤتمر هذا العام كان درباً من الخيال في ظل أزمة كورونا، إلا أن الإشادات الدولية الواسعة التي نالها الاقتصاد المصري كان دافعاً قوياً لعقد الدورة السابعة من مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي.

وأعرب «جلال» عن تطلعه في أن يثمر المؤتمر عن قرارات مهمة، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تشهد جلسات المؤتمر جلسات تناقش موضوعات هامة للاقتصاد المصري.

 

 

 

 

 

عاجل