رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير مستشفى ناصر: «مش طبيعي أطلع ابن من تحت سرير والدته بغرفة العزل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتقد الدكتور عمرو نادي القائم بعمل مدير مستشفى ناصر العام ببني سويف، والمخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 "، سلوكيات بعض المواطنين في التعامل مع الفيروس، وتهاونهم في حق أنفسهم والآخرين في ظل الجاحة العالمية.

وكتب مدير مستشفى ناصر العام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك " أنا مقدر جدًا مشاعر الحب بين البني أدم وأبوه وأمه لدرجة أنه ممكن يعمل حاجة يضر بيها نفسه عشانهم.. بس مش لدرجة إني وأنا بمر في أدوار العزل أطلع واحد من تحت السرير بتاع أمه والتاني مستخبي ورا الباب".

وقال:" ليس من الطبيعي أنه أثناء زيارة تفقدية لي بأدوار العزل داخل المستشفى، أن أجد ابن يختبئ تحت سرير والدته المصابة بالفيروس، في ظل لا أحد يعلم مدى إصابة الابن، بالإضافة إلى كونه من المخالطين مقرر له عدم الخروج من المنزل، كذلك أجد أخ يختبئ ورا باب بنفس الأدوار، متجاهلين تمامًا احتمالية إصابتهم بالعدوى".

وأضاف:" مهما يحاول امن المستشفى التصدي لمحاولات اختراق أهل وذوي المريض إلا أنه في بعض الأحيان تحدث أخطاء ويصعد أحد ذوي المرضى متجاهلين تمامًا تعليمات الحماية من الفيروس، كذلك نجد بعض الأسر تتجمع أمام أبواب المستشفى، وأضطر أن أصطحب مدير المستشفى الإداري محمد الدمرداش من يده والصعود لأدوار العزل للتفتيش عن وجود أي ذوي مرضى بجوار المصابين".

وأشار إلى أن هناك جهودًا كبيرة مبذولة من الأطقم الطبية داخل المستشفيات بصفة عامة ومستشفيات العزل بصفة الخاصة لمواجهة الجائحة، ولن يتأخر أحد تجاه دوره، لكن لابد للمواطنين أن يحافظوا على أنفسهم وغيرهم حتى نستطيع السيطرة وأن نعبر من الأزمة بأمان".

عاجل