رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الأوقاف: الدولة المصرية تسير على الطريق الصحيح في بناء الإنسان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بجهود القيادة السياسية وما أنجزته من استثمار في البشر بمدينة الأسمرات، مثمنا جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي وما قدمه ويقدمه لمصر من انتماء وعطاء ونماء.

وأكد وزير الأوقاف، في تصريحات اليوم الجمعة، خلال زيارته لمدينة الأسمرات برفقة محافظ القاهرة ووزراء التنمية المحلية والشباب والرياضة والقوى العاملة وفضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية ـ أن الدولة المصرية تسير على الطريق الصحيح في بناء الإنسان والتنمية، داعيا جميع المصريين لمشاهدة التحول الجذري في حياة أطفال الأسمرات.

وقال جمعة :"بناء على ما لمسناه من تغير إيجابي جذري في السلوك، نستطيع أن نؤكد وباطمئنان أن ما شاهدناه من استثمار في البشر وبخاصة النشء والشباب أمر يدعو إلى العزة والفخار".

وأضاف: أدعو المصريين جميعا وبخاصة تلك المنظمات المتشدقة بمفاهيم قاصرة ومحدودة وموجهة عن حقوق الإنسان لزيارة هذه المنطقة وسائر المناطق المماثلة التي أقامتها الدولة المصرية وبخاصة ما أقامته لأهالي المناطق الأولى بالرعاية، ولَم يقف الأمر عند توفير المسكن الآدمي الملائم، إنما كان توفير هذا المسكن نقطة انطلاق حقيقية لبناء الإنسان، مما يجعلنا نقول بملء أفواهنا : شكرا سيادة الرئيس، وتحيا مصر".

 

عاجل