رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على استمرار التصدي للمتعدين على الأراضي الزراعية بمراكز المحافظة تنفيذًا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل، وذلك يتم بالتنسيق مع جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية ومديري الإدارات الزراعية والتعاون التام مع الوحدة المحلية وقوات الشرطة.

وأوضح وكيل الوزارة أنه لا تهاون مطلقا ولا تفريط ولو في شبر واحد من الأراضي الزراعية مع المتابعة المستمرة من جانبه شخصًيا لملف الإزالات للتعديات، باعتبارها قضية قومية.

وقال الدكتور ربيع مصطفى، وكيل الوزارة، إن الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل، مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم قامت بتنفيذ إزالة تعدى بناحية منشأة دمو بعزبة حسب الله على مساحة واحد قيراط.

وقامت بإزالة حالة بناحية منشأة دمو على مساحة واحد قيراط بحوض النصارى زمام منشأة دمو، بحضور علا يوسف محمد رئيسة الوحدة المحلية بدمو والمهندس سيد أحمد محمود رئيس قسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية والمهندس جمال عبد الحليم رئيس قسم التعديات.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس بتنفيذ إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 5 قيراط و16 سهمًا بناحية سنهور القبلية وذلك بحضور المهندس خالد فتحي رئيس الحماية بالمركز.

 

عاجل