رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد عودتها من جديد.. سامية الجزائري تثير الجدل في أحدث ظهور لها ومدافعون: ناس مريضة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عادت الفنانة السورية القديرة سامية الجزاري للتمثيل من جديد، من خلال مسلسل "كندوش" والذي استطاع إعادتها بعد غياب فترة طويلة عن الشاشة، إلا أن عودتها جاءت بالسلب عليها، فتسبب ظهور علامات كبر السن على وجهها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضها لحملات من التنمر من قبل المتابعين.

وبين مؤيد ومعارض واجهت الفنانة سامية الجزائري، رسائل عديدة من بعض المتنمرين عليها، مقابل بعض المدافعين عنها في نفس الوقت على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بين التعليقات الإيجابية التي وصلت إليها: "ناس مريضة، بالعكس كل ما بتكبر كل ما بتجوهر، حافظت على صورتها والعمر ما بيتخبى.. كلنا رح نكبر، الله يطول بعمرها وفعلاً مشتاقين لها .. وكأنه اللي عم يتمسخروا ما راح يكبروا أو أي حد فيهن أمه أو حدا من عيلته مش كبير، وباين عليهن علامات الكبر، للأسف تخلف وجهل وتنمر ولا أقرف".

وكتب آخر: "الله يعطيها طول العمر والله لا يعطي العافية لكل متنمر"، وعلق آخر: "هذه الإنسانة هي اللي خلت للدراما السورية نكهة خاصة، لأن ما وجد مثلها بكل العالم وحركاتها بالتمثيل كلها تُدرّس وربي كتير حزينة إني أشوفها كبرت وتركت الدراما".

وعبر متابع عن غضبه قائلًا: "فعلاً كمية التعليقات السيئة كانت رهيبة.. الله يمد بعمرها وتضل هذه الإبتسامة الحلوة على وجهها".

جدير بالذكر، أن مسلسل "الكندوش" بطولة سلاف فواخرجي وأيمن زيدان وصباح الجزائري وسامية الجزائري وأيمن رضا وشكران مرتجي وفايز قزق، وعدد كبير من الممثلين السوريين، وهو من تأليف الممثل الكبير حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

 

عاجل