رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانون يردون على تحدي عمرو دياب ويغنون محسود.. والهضبة: المنافسة بقت شديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص عدد كبير من نجوم الغناء على المشاركة في التحدي الذي أطلقه السوبر ستار عمرو دياب عبر صفحته الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال دعوة جمهوره لغناء مقطع من أغنيته الجديدة "محسود" بأصواته، والتي تعد ثاني أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لا".

وشارك الشاعر تامر حسين في التحدي من خلال نشره مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني الأغنيه على جيتاره، ليعلق الهضبه عليه قائلًا: "برافو يا تامر"، ليتحمس بعدها رامي صبري للمشاركة في التحدي لينشر مقطعًا من الأغنية بصوته، ويعلق عمرو أيضًا: "الله الله إيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت" .

كما حرص الفنان أحمد جمال على قبول التحدي، وشارك هو الآخر في التحدي بنشره مقطعًا مصورًا له وهو يغني "محسود" ليرد عليه الهضبة معلقًا : "الله يا أبو حميد أحسنت".

جدير بالذكر، أن أغنية "محسود" تصدرت تريند "تويتر" بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية، والذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" والذي سيطرح قريبًا عبر خدمة "فودافون ميوزيك".

عاجل