رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص | حقيقة توقيع زيزو للأهلي.. وشرط الـ10 ملايين لتجديده للزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عن حقيقة توقيع اللاعب على عقود انتقال للنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية بعد المفاوضات، التي أجراها مسئولي القلعة الحمراء مع اللاعب الفترة الماضية، بحسب الأنباء التي ترددت مؤخرا.

وأكد المصدر في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود للنادي الأهلي، وأنه مستمر مع الزمالك، ولم تحدث أي مفاوضات من جانب القلعة الحمراء معه الفترة الماضية، ولم يتحدث معه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، الأيام الماضية مثلما تردد.

وأوضح المصدر، أن زيزو يتطلع لخوض تجربة الاحتراف من جديد الفترة المقبلة، وهو هدف أساسي له واللاعب يسعى للعودة من جديد لأوروبا بعد تألقه مع الأبيض الفترة الماضية.

وعن تجديد عقده مع الزمالك، أكد المصدر، أن مسئولي الزمالك عقدوا أكثر من جلسة مع اللاعب الفترة الماضية من أجل تجديد عقده، خاصة وأنه عقده ينتهي مع الأبيض في يونيو 2021، واللاعب لم يرفض التجديد ولكن هناك بعض الأمور المالية التي لم يتوصل فيها لحل مع اللاعب، خاصة وأن اللاعب اشترط الحصول على أكثر من 10 ملايين جنيه للتجديد للزمالك، لاسيما وأنه يحصل على راتب سنوي قليل بالزمالك.

وأضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك سيعقدون جلسة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، من أجل مفاتحته في مسألة تجديد عقده وتقريب وجهات النظر من حيث النواحي المادية الخاصة بعقده الجديد مع الزمالك والراتب الذي سيحصل عليه.

 

عاجل