رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة سقوط الأمطار على المحافظات خلال 72 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار خلال الفترة من الثلاثاء حتى الخميس المقبل.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الثلاثاء يشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية في الإسكندرية ومطروح، السلوم، رشيد، بلطيم، فيما تتساقط أمطار متوسطة على دمياط وبورسعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة مساءا بنسبة 20% على مناطق من القاهرة الكبرى مع نشاط رياح ورمال مثارة على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وجنوب البلاد مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

أما بخصوص طقس الأربعاء فذكرت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة إلى غيرة على مناطق من السواحل الشمالية، مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري ومدن القناة وأمطار متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق الفيوم وبني سويف والمنيا مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الخميس يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية في دمياط وبورسعيد، العريش، رفع، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية في مطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم.

عاجل