رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني وحماقي والجسمي وكفوري نجوم حفلات مهرجان دبي للتسوق

نشر
مستقبل وطن نيوز

تبدأ فعاليات مهرجان دبي للتسوق بحفلين موسيقيين في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي، وذلك يومي 17 و18 ديسمبر 2020 من 8 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، حيث يحيي حفل اليوم الأول حسين الجسمي وتامر حسني، فيما تحيي فنانة عالمية حفل اليوم الثاني، وتبدأ أسعار التذاكر من 50 درهمًا.

وفي ليلة 25 ديسمبر 2020 ستكون مليئة بالحفلات وأبرز الأسماء من العالم العربي، حيث يستضيف مسرح أرينا فستيفال أرينا بدبي فستيفال سيتي، «سلطان الطرب» جورج وسوف، والفنان ملحم زين، وزميلهما باسم فغالي.

 وسيكون عشاق الفنان المصري محمد حماقي على موعد مع النجم في كوكا كولا أرينا في 25 ديسمبر، حيث كان حماقي قد دعا جمهوره للانضمام إليه في احتفالات «أعياد الميلاد» بدبي، علماً أن آخر أغنيات حماقي «هو ده حبيبي» كانت قد احتلت المراكز الأولى على تطبيق أنغامي، كما يشاركه الحفل أيضاً الفنان محمود العسيلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة.

وسيحظى عشاق الموسيقى العربية بفرصة حضور حفلين رائعين ليلة رأس السنة الجديدة، حيث يستضيف مركز دبي التجاري العالمي حفل ليلة رأس السنة مع المطرب ناصيف زيتون.

كما يحيي نجما الغناء وائل كفوري ومحمد خيري حفل ليلة رأس السنة آخر في فستيفال أرينا بفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.