رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحوزتهم أقراص وهيروين.. أمن القاهرة يضبط 3 تجار مخدرات بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، حملات؛ لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين بها.

ونجحت الحملة في ضبط (عدد من الأقراص المخدرة – عدد من الأقراص لأدوية مهربة ومحظور تداولها) بحوزة (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة)؛ لقيامه بالترويج لبيعها على عملائه من خلال مواقع التواصل الإجتماعى ، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكن رجال أمن السلام من ضبط (كمية من مسحوق الهيروين المخدر – سلاح نارى - عدد من الطلقات – 2 ميزان حساس - مبلغ مالى - 3 هواتف محمول) ، بحوزة (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول السلام ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة ، والهواتف لتسهيل الإتصال بعملائه ، والسلاح بقصد الدفاع.

في حين تم ضبط (كمية من مخدر الفودو – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول)، بحوزة (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول السلام ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الإتصال بعملائه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.