رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبيرة أبراج تنصح بالزواج وقص الشعر غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج: إن غدا الاثنين، سيحدث كسوف كلي للشمس، في تمام الساعة 5:17 بتوقيت القاهرة، عند درجة 23 من برج القوس، وقد ينبئ ذلك بخلافات دولية في مناطق متفرقة من العالم، أو قد يؤدي لقتال وفزع وتمرد وثورات في بعض المناطق. 

وتابعت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "يأتي الكسوف مقترنا بكوكب عطارد (كوكب الاتصالات والعلاقات)، لذلك على مستوى العلاقات الشخصية ينشر طاقة تواصل إيجابية وتفكير إيجابي وروح مبادرة".

وأضافت "هذا الوضع الفلكي سيساعد الكثيرين لوضع أهداف جديدة والعمل على تحقيقها، ومع ذلك هناك مربع فلكي مع (نبتون) وقد يزيد ذلك من فرص الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومن المهم أن نحمي أنفسنا من العدوى وأيضا من الإحباط".

ونوهت بأن الكسوف يدوم 3 أيام، وفي هذه الفترة من الثلاثاء للخميس، يكون قص الشعر مفيد ويزيد نموه، وأيضا التقدم لخطبة أو عقد قران أو زواج أو البدء بعمل جديد أو توقيع عقد.  

وكشفت عن أكثر الأبراج استفادة من الكسوف: الحمل والأسد والقوس والميزان والدلو، يليهم الثور والسرطان، بينما أكثر الأبراج احتياجا للحذر وقت الكسوف: الجوزاء والعذراء والعقرب والجدي والحوت. 

ولفتت إلى أنه يمكن رؤية هذا الكسوف ككسوف جزئي، في "أجزاء من جنوب غرب قارة أفريقيا – أمريكا الجنوبية ماعدا الجزء الشمالى منها – أجزاء من أستراليا – المحيط الأطلسى – المحيط الهندى – جنوب المحيط الباسفيكى – جزر جالابوجوس – أجزاء من القارة القطبية الجنوبية".

وأوضحت أن هذا الكسوف سيرى كليا في تشيلي، ويغطى الكسوف الكلى مساحة عرضها 90 كم وسوف يستغرق مدة قدرها دقيقتين و10 ثوان، وعند ذروة الكسوف الكلى يغطى قرص القمر حوالي 103% من كامل قرص الشمس، وسوف يستغرق منذ بدايته وحتى نهايته مدة قدرها 5 ساعات و20 دقيقة ولا يمكن رؤيته في مصر والمنطقة العربية.

عاجل