رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين عام مجلس النواب يستقبل نظيره العراقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، اليوم الأحد، سيروان عبدالله، الأمين العام لمجلس النواب العراقي، والوفد المرافق له.

وفي مستهل اللقاء، رحب المستشار محمود فوزي، بوفد مجلس النواب العراقي، في بلدهم الثاني مصر، مشيداً برسوخ وقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتي تشهد طفرة بارزة مؤخراً على كافة المستويات.

واستعرض أمين عام مجلس النواب ونظيره العراقي، خطة عمل مجلس النواب المصري والإجراءات التى اتخذها لضمان سير العمل بالمجلس بانتظام أثناء مواجهة جائحة كورونا، وكذا الخطة التدريبية الافتراضية للأمانة العامة لمجلس النواب، مستعرضا سبل دعم وتعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين، خاصة على مستوى الامانة العامة للمجلسين.

من ناحيته، أبدى سيروان عبدالله، الأمين العام لمجلس النواب العراقي، سعادته وجزيل شكره وتقديره لحسن الاستقبال الذي لاقاه هو والوفد المرافق، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين على كافة المستويات، تتجه إلى مستوى يليق بتاريخ العلاقات المصرية-العراقية، معربا عن رغبته في تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين خاصة على مستوى تبادل الخبرات بين الأمانة العامة لمجلس النواب المصري والأمانة العامة لمجلس النواب العراقي. 

وفي ختام اللقاء، تبادل المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، وأمين عام مجلس النواب العراقي، الدروع التذكارية واصطحب نظيره العراقي في جولة داخل أروقة المجلس، شملت متحف المجلس والقاعة الرئيسية للمجلس.













 

عاجل