رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتحار طالب بسبب تعنيف والده لعدم ذهابه للمدرسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقدم طالب بالصف الأول الإعدادي، على الانتحار، بقرية البوها التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية؛ لقيام والده بتعنيفه لعدم ذهابه إلى المدرسة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لضباط مركز ميت غمر من "أيمن م. ا" 47 سنة، صياد، ومقيم قرية” البوها ” دائرة مركز ميت غمر، بقيام نجله بالانتحار شنقا داخل الشقة سكنهما.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز الى مكان البلاغ وبالفحص، تبين قيام محمد "أيمن .م" 13 سنة طالب بالصف الأول الإعدادي، ومقيم بذات القرية، بالانتحار شنقا داخل غرفة المعيشة بالشقة بالطابق الأول علوي، بمنزل مكون من ثلاثة طوابق، وتبين وجود حبل صيد مثبت بمسمار بحائط غرفة المعيشة وأسفلة منضدة، وعثر على جثته جثمان على سرير غرفة نومه.

وتبين وجود سحجات بالجانب الأيسر من الرقبة وأسفل الأذن اليمنى، ولا توجد به ثمة إصابات أخرى.

وبسوال والده، قرر بقيام نجله بالانتحار شنقا وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة؛ نتيجة تعنيفه له وتعديه عليه بالضرب لعدم ذهابه إلى المدرسة ، وأضاف بقيامه بمساعدة أهليته بإنزاله ونقله إلى مستشفي أتميدة وفور علمه بوفاته عاد به المنزل سكنهم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ٠

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٢٩٠٤ /٢٠٢٠ إداري مركز ميت غمر ، وجارٍ استكمال الفحص، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ميت غمر، تحت تصرف النيابة العامة.

 

عاجل