رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضعييف.. استمرار حملات النظافة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بقرى ملوى بالمنيا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى جنوب المنيا، حملات نظافة وصيانة أعمدة الإنارة ورفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحفاظ على المظهر الجمالى بقرى المركز.

حيث نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى إبشادات، حملة مكبرة لرفع كفاءة منظومة النظافة، حيثُ تم رفع كافة المخلفات من نقاط التجميع، حيثُ تم رفع 20 طن من المخلفات ونقلها إلى الظهير الصحراوى، وكذلك تم المرور على عدد من القطاعات الخدمية بقرية البراجيل وبنى خالد وذلك للتأكد من سير وانتظام العمل، ومتابعة اعمال صيانة العمارات السكنية الأولى بالرعاية. 

 

كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى قلندول، حملة نظافة ورفع القمامة من نقاط التجميع وكذلك متابعة توزيع نموزج 3 بالوحدة المحلية.

 

وقامت الوحدة المحلية لمجلس قروى المعصرة استمرار أعمال النظافة وصيانة اعمدة الإنارة وتركيب الكشافات بطريق بعزبة عبدالرحيم وطريق الشيخ حسين ـ المعصرة وطريق مصر أسوان الزراعى، ومتابعة القطاعات الخدمية بنطاق الوحدة لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتى ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، برفع كفاءة منظومة النظافة حفاظًا على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.

 

وشدد رئيس المركز على استمرار الحملات بباقى القرى بالوحدة المحلية، وذلك بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بقرى الوحدة المحلية، ورفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحى وبيئى مناسب للمواطنين، مناشدًا المواطنين الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة.

 

 

عاجل