رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم مسلسل «اللعبة 2» على الريد كاربت بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وسط كوكبة من نجوم السينما المصرية والعربية، حضر النجم الشاب محمد الليثي الشهير بـ"مازو" حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ "42"، ورافقته الوجه الجديد "ملك" والتي تشارك في المسلسل الجديد "اللعبة 2" مع النجوم هشام ماجد وشيكو وإخراج معتز التوني.

وأعرب عن سعادته بالدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي، والتطور الكبير في صناعة السينما والأعمال الرائعة التي تم عرضها بفعاليات المهرجان، موجهًا التهنئة للفائزين بجوائز المهرجان ودوره الهام في دعم صناعة السينما ولا سيما في ظل التحديات الراهنة والتي تتمثل في فيروس كورونا.

وعلى جانب آخر أوضح النجم الشاب أنه سيشارك في الماراثون الدرامي لرمضان المقبل ويقوم بدور البطولة في مسلسل "اللعبة" الجزء الثاني الذي سيعرض على قناة "إم بي سي مصر" في رمضان المقبل.

يذكر أن الفنان الشاب محمد الليثي الشهير قد شارك في العديد من المسلسلات الدرامية ومنها مسلسل " عمر ودياب" مع نجوم الكوميديا علي ربيع ومصطفي خاطر، وأيضا مشاركته بمسلسل "اللعبة" الجزء الأول مع النجوم هشام ماجد وشيكو الجزء الأول إخراج المخرج معتز التوني، وأيضا شارك في أعمال فيلم "جحيم في الهند" ومسلسل "خفه يد" ومسلسل "كابتن أنوش".

عاجل