رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيراميكا كليوباترا يفتتح مشواره بالدوري بمواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، مباراة قوية بين فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا لبطولة الدوري لأول مرة في تاريخه ونظيره الإنتاج الحربي على استاد السلام في ضربة بداية بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق بطولة الدوري المصري الممتاز عن موسم 2020-2021 اليوم الجمعة، بشكل رسمي بثلاث مباريات في أول ضربة لبداية المسابقة المحلية.

سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز يسعى لتحقيق مفاجأة بالفوز على الإنتاج الحربي صاحب الخبرات الطويلة في الدوري المصري خلال المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الجمعة.

سيراميكا نجح في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقات من العيار الثقيل ومنها لاعبين من الأهلي والزمالك وبيراميدز وأبرزهم صالح جمعة ومحمد إبراهيم ورجب بكار.

سيراميكا بطموح جديد يسعى لتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي والظهور بمستوى طيب في بطولة الدوري، خاصة وأنه يسعى للبقاء في بطولة الدوري وعدم الهبوط من جديد، حيث تدل الصفقات التي تعاقد معها سيراميكا كليوباترا أنه صعد ليبقى في دوري الأضواء والشهرة.

على الجانب الآخر يسعى فريق الإنتاج الحربي إلى تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا وحصد الثلاث نقاط في ضربة بداية بطولة الدوري.

عاجل