رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وعودته من جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس رحيله عن الأبيض في 2014، وعودته للفريق مجددًا بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال باتشيكو في تصريحات لقناة الزمالك:"في 2014 حضرت إلى الزمالك واستمريت حتى يوم 31 ديسمبر وفزت بـ 10 مباريات من أصل 12 مباراة، رحلت عن النادي نتيجة سوء تفاهم، ارتكبت أخطاء لأنني لست رجلًا مثاليًا، لكنني عملت مع أناس رائعين هنا، وأحببت نادي الزمالك ولذلك عدت".

وأضاف "تلقيت عروض من أندية في مصر لتدريب فرقهم ولم ألبها لأنني أحب الزمالك، ومنذ شهرين ونصف عندما عدت، كان قلقي الأول هو معرفة حالة الفريق، وفضول لمشاهدة مباراتي طنطا وأسوان، رأيت فريقًا قويًا للغاية لكن كان هناك نوعًا من غياب التوازن ورأيت أنني أستطيع تحسين الفريق في بعض النواحي وهذا ما نجحت فيه مع كل الاحترام للمدربين السابقين".

وواصل: "رأيت أن أحسن دواء للفريق هو العمل على الجانب الدفاعي، ذلك لا يعني أن الدفاع لم يكن على المستوى، لكن كان يجب تشكيل الفريق بشكل مختلف وهذا ما نجحت فيه".

وأردف"حافظنا على المركز الثاني بمعاناة كبيرة، في ظل لعب مباراة كل 3 أيام، وكان من المهم أيضًا التقدم في دوري أبطال أفريقيا، بذلنا الكثير من المجهود بسبب ضغط المباريات واستهلاك اللاعبين، الأهلي كان متفوقًا بفارق 20 نقطة ويستطيع إراحة لاعبيه، ونحن بيراميدز يلاحقنا بكل قوة".

وأتم "كان لدي وقت قبل مباراتي الرجاء، ولذلك قدمنا أداءً جيدًا بسبب التحضير الجيد واستطعنا الفوز على بطل المغرب مرتين".

عاجل