رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جيرالدو أزمة في الأهلي لا تجد الحلول

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصبح الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمثل أزمة حقيقية لمسئولي القلعة الحمراء بعد أن رفض اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق إلا بعد الحصول على كافة مستحقاته المالية والتي تقدر بمبلغ 40 مليون جنيه قيمة المواسم المتبقية في عقده مع الأحمر.

ويسعى الأهلي لرحيل أجايي الفترة المقبلة وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل استقدام لاعب أجنبي وقيده بدلًا من جيرالدو، خاصة وأن الأهلي يأمل في ضم الأوروجوياني جاستن سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي خلال الميركاتو الشتوي بعد تعذر ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جيرالدو رفض مبدأ الإعارة الذي اقترحه مسئولي الأهلي عليه واشترط الرحيل بشكل نهائي، ولكن بشرط الحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة وقيمة المواسم المتبقية في عقده، والتي تقدر بـ40 مليون جنيه، في الوقت الذي لم يتلقى الأهلي فيه عرضًا جادًا من أي ناد بشأن جيرالدو لرحيله وهو ما جعل الأمور تتأزم بشأن اللاعب الذي يرغب مسئولي الأهلي في رحيله بسبب عدم الاقتناع بمستواه، وجلب مهاجم أفريقي جيد بدلًا منه.

ويسعى الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة لإيجاد حل لأزمة جيرالدو وجلب عرض خليجي للاعب بشكل مغري من النواحي المادية تجعل اللاعب يوافق على مبدأ الإعارة أو حتى البيع النهائي.

عاجل