رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل تعليم بني سويف: الدراسة مستمرة ونستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت سهام يوسف عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، اليوم،  اجتماعا بقاعة المديرية، بحضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل المديرية ومديري عموم المديرية ومديري الإدارات التعليمية، لمناقشة خطة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأكدت وكيلة الوزارة خلال الاجتماع على أن الدراسة مستمرة وأن امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواعيدها، طبقا للخطة الزمنية، حيث طالبت وكيل الوزارة بالاستعداد لعقد الامتحانات والانتهاء من وضع الأسئلة وجداول الامتحان مع مراعاة الإجازات الرسمية وإجازات الأخوة المسيحيين، وأن تكون بالتناوب منعا للتكدس.
 
كما طالبت مديرى الإدارات بتحديد الفراغات بالمدارس بجميع المراحل لاستغلالها في مرحلة رياض الأطفال والفصول الذكية، كما ناقشت القرار 193 المنظم للمجموعات الدراسية والضوابط المنظمة للصرف.

وشددت وكيل الوزارة على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، واستمرار عملية التطهير والتعقيم والالتزام بارتداء الكمامات، حيث أشادت بالجهد الذي تبذله إدارة الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية والانتهاء من الإحصاء الاستقراري حيث تم تكريم راويه حسن مدير إدارة الإحصاء كما تم تكريم رؤساء أقسام الإحصاء بالإدارات التعليمية لحصولهم على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.
كما استعرضت غادة عبد الرؤوف مدير إدارة التدريب خطة المديرية لتدريب وتمكين معلمي المواد الأساسية من الصف الرابع الإبتدائى وحتى الثالث الإعدادي لاكتساب مهارات جديدة في ضوء رؤية مصر 2030 والتي تنتهي 25 ديسمبر الجاري ويبلغ عدد المستهدفين 8464 معلما في كافة التخصصات.

كما استعرضت لبنى عويس مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات مقترحات الجداول الامتحانية والتي يتم عقدها وفق الخطة الزمنية للوزارة.



















 

عاجل