رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضم المثلوثي واستعاد الثلاثي المعار.. الزمالك الأقل تعاقدًا مع لاعبين جدد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت صفقات الزمالك للموسم الجديد، إبرام عدد قليل جدا من الصفقات، حيث يعد الأبيض أقل الأندية التي تعاقدات مع لاعبين استعدادا للموسم الجديد، واكتفى بالتعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، في الجبهة اليمنى، وإعادة ثلاثة لاعبين من الإعارة.

وجاءت تدعيمات الزمالك للموسم الجديد كالتالي:

- الدولي التونسي حمزة المثلوثي

- المهاجم المغربي حميد احداد

- احمد أبو الفتوح من الإعارة

- محمد أشرف روقة

وتسببت الأزمة التي يعاني منها نادي الزمالك في فشل التعاقد مع عدد من اللاعبين وعلى رأسهم، أمير عادل، رغم إعلان الأبيض أن سبب فشل الصفقة هو رفض اللاعب الخضوع لفترة اختبار للحكم على مستواه على الطبيعي.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن فشل الصفقة هو عدم دفع مقدم التعاقد للاعب عقب توقيع العقود، بعدما اتفق عادل مع الزمالك على الحصول علي 350 ألف دولار في الموسم، علي أن يحصل علي نصفهم عقب التوقيع، إلا أن اللاعب فوجئ بعد وجود الشيك الخاص به، وطلب منه مسئولي النادي الانتظار لحين توفير المبلغ.

ومن المقرر أن يعقد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك اجتماعا اليوم الإثنين، مع مهند عون وكيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي وذلك لحسم مسألة تجديد عقده مع الزمالك والاستمرار مع الفريق لفترة جديدة حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجديد.

وأبدى فرجاني ارتياحه الشديد من الاستمرار مع الزمالك بعد ارتباطه بالجماهير واللاعبين وأنه لا يمانع في تجديد عقده ولذلك كلف وكيله بحسم الموضوع من النواحي المادية مع أيمن يونس .

ويستمر عقد فرجاني ساسي مع الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي ويحقله التوقيع لأي نادي أخر في شهر يناير المقبل.

عاجل