رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال نوفمبر.. الجيزة تستجيب لـ99% من الشكاوى الواردة للمحافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استجابت محافظة الجيزة، لحوالي 99% من الشكاوى والبلاغات الواردة من مواطنى الجيزة إلى إدارة الأزمات والكوارث التابعة لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، خلال شهر نوفمبر، وذلك من خلال الخط الساخن للمحافظة أو منظومة صوتك مسموع عبر تقنية الواتس آب.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تلقى 1716 بلاغا وشكوى من المواطنين من خلال الخط الساخن للمحافظة أو منظومة صوتك مسموع، وتمت الاستجابة إلى 1679 بلاغا وشكوي منهم وحلها بالتنسيق بين الأجهزة المختصة.

وأكد راشد، أن الشكاوى المتبقية التي لم يتم إنجازها حتى الآن تتعلق بمشروعات جاري تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها أو مشروعات لم يتم توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالى الحالي.

وأشار إلى أن هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين وأن المحافظة لا تدخر جهدا في حلها بالنهوض بمستوى النظافة والتجميل وعدم السماح بتراكم أي تجمعات لمخلفات القمامة والتعاقد مع شركات نظافة لديها الخبرة والمعدات الكافية لتفعيل منظومة الجمع السكني بالمراكز والقرى.

وأضاف المحافظ، أن طبيعة عمل الإدارة هى تلقى البلاغات والشكاوى من المواطنين من خلال الخط الساخن للمحافظة أو منظومة صوتك مسموع عبر تقنية الواتس آب والخطوط الأرضية للإبلاغ عن الحوادث والبناء المخالف وانقطاعات تيار الكهرباء والمياه ومشاكل الصرف الصحي، بالإضافة إلى الإشغالات وتراكم القمامة ويتم على الفور التعامل مع هذه البلاغات من خلال اجهزة المحافظة المختلفة.

 

عاجل