رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية عن حملات إزالة التعديات: نطبق القانون بكل حزم على المخالفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن استمرار الحملات المكبرة لتتبع المخالفين، وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات و الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 500 متر طولي، وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل وقسم الإزالات والقسم الهندسي والجمعية الزراعية للإصلاح الزراعي بإزالة التعديات علي الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل فتم إزالة 3 حالات تعدي عبارة عن; مبني دبش على مساحة 130متر, وسور دبش طولي على مساحة 50 متر، والحالة الثالثة إزالة سقف دور أول علوي علي مساحة 140 متر تم فك الشدة الخشبية للسقف وتسليم الموقع للشرطة وتم الإزالة كلية لجميع حالات التعدي..

وقامت رئاسة مركز مدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمحمودية ورئيس قسم الازالات بالمجلس بإزالة حالة تعدي فى المهد عبارة عن بناء بالدبش ومونة الاسمنت على الاراضى الزراعية علي مساحة 100 بقرية المحمودية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.. 

 

ونفذت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمنير ومسئول القسم الهندسي وقوة أمنيه من مركز الشرطة حملة لإزاله بناء سور بالدبش الأبيض داخل كردون مباني بدون ترخيص وتم إزالتها في المهد وتم تطبيق القانون علي المخالفين.

 

وجه الدكتور محافظ الشرقية رؤساء المراكز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فى تكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضى الزراعية على مستوى المحافظة وتطبيق القانون على  المخالفين حفاظاً علي الأرض الزراعية من التعديات لما تمثله من أمن قومي وغذائي، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.